الثلاثاء، 21 أكتوبر 2008

لست ملاكا

لسـت ملاكــاً
فلي هفواتي الصغيرة ...ولي أخطائي المريرة ..ولي ذنوبي التي أرجو أن لا تكون كبيرة

لسـت ملاكــاً
فقد أحقد ولكني سرعان ما أنسى ..وقد أغار ولكني سرعان ما أبحث عن التعقل وقد أغتاظ ولكني سرعان ما أسعى خلف الرضا

لسـت ملاكــاً
فقد أظن بأحدهم سوء ولكني أعود وأطلب العفو والسماح وألتمس العذر لتقصيري ..

لسـت ملاكــاً
فلي أخطائي...ولي جنوني ..ولي لحظاتي ..ولي جوانب عدة قد لا أحبها وقد أحبها ..

لسـت ملاكــاً
قد لا أمتلك أجنحة بيضاء أو قلبا شديد البياض وقد يكون أبيض ولو قليلاً وقد لا يكون شيئا غير السواد وأنا لا أدري

ببــســاطه !لسـت ملاكــاً

ولكننـــــــي لست شيطاناً !فأنا إنسان بسيط ..أقدر قيمة الإعتذار حينما يكون واجب ..وأقدر روعة التضحية إذا صار وقتها ..وأسعى لغرس معنى الأخوة في نفسي قبل نفوس من حولي ..وأمتلك قلبا شديد البياض يحمل بداخلــه الكثير من الحب

هناك 5 تعليقات:

إسلام يقول...

أخي الحبيب .. صحيح أن قلبك أبيض ومليء بالحب والأخلاق الفاضلة .. ولكني لا أراك كأي انسان ..
ببياطة .. أنت مختلف .. قلبا وقالباً

أتعلم .. كل يوم أكتشف فيك جانباً مضيئاً وإحساسا صادقا يزيدني اصرارا على صحبتك وثباتا على مودتك

أسأل الله أن يديم أخوتنا وأن يؤلف بين قلوبنا .. وأن نلتقي يوم القيامة على سرر متقابلين
احبك في الله

بستان الحب يقول...

إبنى أحمد رشاد كم هى رائعه هذه النفس اللوامه ابنى أنا أنا أراك فى حالة مصارحه ومصالحه مع النفس وهذا شئ جميل لان جلد النفس غا لبا غير مستحب تدوينه مؤ ثره ثبتك الله ودائما تسعى لرضاه

أحمد رشاد يقول...

أخي إسلام
أحبك الذي أحببتني فيه

أنا أقل من هذا الكلام و لكن لأن قلبك طيب نقي ترى كل من حولك بأحسن صورة لهم.

جمعني الله و إياك تحت ظله يوم لا ظل إلا ظله

أحمد رشاد يقول...

بستان الحب

أزدت شوقا لرؤية النبي صلى الله عليه وسلم و للتحدث معه و لكني لم أجد عندي غير معصيتي التي أصبحت مثل الجبل و لم أجد من عملي ما يبلغني مبتغاي

فعزمت مصاحبة الأخيار عسى الله أن يغفر لي و يرحمني معهم

Unknown يقول...

لقد تم اضافتك الى موسوعة المدونات الاسلاميه لمزيد من المعلومات ارسل رساله الى mailto:naser156@googlegroups.com